Jeddahcyclists@Gmail.Com

تذكرنى

شاهد.. فِرَق الدراجات الهوائية تواصل نشر ثقافة الرياضة بالطائف


1 5,280
 

نُفِّذت في الآونة الأخيرة تمارين عدة لفِرَق "دراجات" من خارج الطائف، عبر فريقَيْ "دراج الطائف" و"دراج جدة سايكليست"؛ إذ تم تنظيم تمارين للفريقَيْن في منطقة الشفا.
 
وفي هذا الصدد، أجمعت فرق الدراجات على أن هدفهم الموحد هو نشر ثقافة الدراجة الهوائية لاستثمار الوقت في الأنشطة الرياضية لمختلف الأعمار، ابتداءً من ١٩ سنة وما فوق؛ إذ تشكل هذه الفرق خليطًا متجانسًا من المجتمع، بين الطالب الجامعي والموظف والمهندس والدكتور ورجال الأعمال والناشطين اجتماعيًّا وإعلاميًّا، ويتم فيها التعارف وتبادل الخبرات؛ ما يؤدي إلى لفت أنظار مؤسسات القطاعَيْن الحكومي والخاص، بالتعاون معهم لتنفيذ الحملات الاجتماعية، بل بادر بعض الأفراد والجهات للحصول على الرعاية الإعلامية الحصرية لهذه الفرق.
 
وأفاد نايف الرواس، مدير العلاقات العامة بفريق دراج الطائف، بأن كابتن الفريق وبقية الأعضاء يرحبون بجميع فرق الدراجين بالسعودية، وقال: لا شك في أن الأجواء والطبيعة التي تتميز بها الطائف (عاصمة المصائف العربية) ساهمت في رغبة العديد من الفرق في أداء تمارينهم الرياضية بها، وتنفيذ حملاتهم الاجتماعية بالمحافظة.
 
وأكد الرواس أن أهداف فريق دراج الطائف غير ربحية، والربح ليس غاية الفريق، وأن الفريق يهدف لاستقطاب أكبر عدد ممكن من أبناء الطائف والمنطقة الغربية.